سفر

طيران ناس وخصومات الشهر الفضيل

أبشركم يا اللي تحبون السفر مثلي وزياده اليوم طيران ناس أعلنو على تخفيض على جميع وجهات السفر والحجز يكون في الفتره بين 13 و 20 أغسطس على إنه يكون السفر خلال 15 إلى 20 أكتوبر.

و أسعار التذاكر المخفضة تبدأ من 279 ريال شاملة الضرايب والرسوم.

ويقولون إنهم قاموا بتوفير 50 ألف مقعد لهالحملة

وطبعا تقدرون تحجزون عن طريق مكاتبهم أو وكالات السفر أو عن طريق الإنترنت اللي أنا أفضله شخصيا

وهذا هو موقعهم الإلكتروني:

www.flynas.com

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. احلي شي السفر من هالديرة ، بس عشان تشتاق لها ، اااه يأكره الرياض 🙁
    بس بخصوص الأسعار ، والله مغرية وبقوووة بس من فينا يقرر يحجز بدري ويصمل!!

    1. وأنت الصادق ياخالد .. مين يصمل .. عشان كذا تلاقينا ننرقع بأعلى الأسعار .. تدري إني مره سافرت على ناس لدبي روحه بس بـ 1500 ريال هذا عشان حجزت قبل بيوم وكان وقت العيد! هذا السعر يركبني درجة أولى رايح على السعودية .. بس وقتها مافيه ولا مقعد عشان الإجازة .. يالا كل دقه بتعليمه على قولة المثل.