تقنية

مع “فيرجن” .. دبي مول كذا كمل

دبي مول مافيه محل في دبي ماهو موجود فيه ما شاء الله تبارك الله .. غطى على كل المجمعات .. عاد يوم فتح فيرجن فيه أتوقع بكذا .. خلاص المنظومة إكتملت

لأن المنطقة اللي بجانب دبي مول كلها منطقة جديدة وراح تفتتح فيها أماكن ومطاعم واشياء كثيره

أنا برايي أنو منطقة دبي داون تاون الجديدة هذي من أجمل المناطق في العالم.

 

مقالات ذات صلة

6 تعليقات

  1. احلفيييييي !!!!! يا ربيييه يا زين فيرجن و يا زين دبي مووووول
    تشرهت ههههه تراني بصيح
    روووووووووووعة ما شاء الله .. صادقة والله إنه كمل
    دبي مول عريس و أنا بتزوجه !!!

    1. إيه والله يازينه زيناه .. مريح للأعصاب من كبره الناس ضايعه فيه ماتحسين فيه بزحمه..

      توكلنا على الله متى الملكه هههههههههههههههههه

  2. ما ادري احس انه موقعه مايساعد

    الفيرجن في مول الامارات مكانه حلو عند السينما وعند المطاعم

    وفي شي ناقص بدبي مول اللي هو محطه المترو لانه في فتره الاعياد الواحد مايقدر يوصل للمول من كثر الزحمه

    1. بن إمارات المثل يقول الزين ما يكمل ! بس عاد أنا حاسه أنو بيجر رجل لذيك المنطقة اللي فعلا الحركه فيها خفيفة شوي.
      وبخصوص المترو أنا والله أشوف إن مافيه مشكله أنو نتحرك شوي من المحطة لين المول 10 دقايق مشي تقريبا أو 15 دقيقة ما تفرق إلا في شهر يونيه ويوليه وأغسطس .. اللي ممكن نهلك لو مشينا في الظهر 🙂

  3. الستور واسع
    وموقعه استراتيجي
    بجانب مدخل مواقف السيارات يعني مايمديك تدخل الا تشوفه
    لكن اسعاره اغلى من الكويت عشان كذا ماحب اشتري منه الا الاشياء الغريبه

    1. فعلا أخوي راشد هو أسعاره شوي أغلى من السوق حتى في دبي يعني مره شفت مقات في محل في الووك اسمه كوتاج شيك وكانت سعرها 75 درهم في فيرجن نفس الشركة ونفس الستاند حق المقات وبـ 77 درهم !