تجيكم السالفة

فاتورة في “كافالي كلوب” بقيمة 387988 درهم

فيه واحد أوروبي نشر فاتورة عيد ميلاده في كافالي كلوب في فندق فيرمونت دبي والفاتورة في يوم 2 يناير والفاتورة اللي قام بنشرها على حسابه في تويتر تساوي 387988 درهم يعني تقريبا سعر بورش باناميرا !!!

وطبعا جت التعليقات في تويتر أنو الفاتورة ممكن تكون مفبركه ولكن صحيفة إكسبرس الإنكليزية أشارت إلى أن فيه مسئول في كافالي كلوب أكد صحة الفاتورة وقال إنها حقيقية.

والمثل يقول ” اللي عنده مال ومحيّره .. يشتري فيه حمام ويطيّره ” !

مقالات ذات صلة

7 تعليقات

  1. طبيعي اذا كانت حفلة مدير شركة ودائما الشركات فواتيرها بالشكل هذا وكلها ترجع عليهم بمردودات عالية لانها ضمن صناعة العلاقات وملتقى الافكار التجارية ورجال الاعمال والغرب خاصة لا يمكن يحطون فلوسهم الا في شيء يعود عليهم بالفايدة

  2. نحن متعمدين نضع هذا المبلغ بسعر يورش باناميرا لأن هذه السياره سنعتبرها خرده ومضحكه لدي عملائنا وشركلتنا ولا نرغب بشرائها مره اخري .

  3. We will work to our long relationship concert with a group mercedes benz AND Rose Royce Phantom on the occasion of the arrival of the new 2013 to Dubai