تجيكم السالفة

فاتورة في “كافالي كلوب” بقيمة 387988 درهم

فيه واحد أوروبي نشر فاتورة عيد ميلاده في كافالي كلوب في فندق فيرمونت دبي والفاتورة في يوم 2 يناير والفاتورة اللي قام بنشرها على حسابه في تويتر تساوي 387988 درهم يعني تقريبا سعر بورش باناميرا !!!

وطبعا جت التعليقات في تويتر أنو الفاتورة ممكن تكون مفبركه ولكن صحيفة إكسبرس الإنكليزية أشارت إلى أن فيه مسئول في كافالي كلوب أكد صحة الفاتورة وقال إنها حقيقية.

والمثل يقول ” اللي عنده مال ومحيّره .. يشتري فيه حمام ويطيّره ” !

الوسوم

مقالات ذات صلة