اليوم دريت عن عرض مره ممتاز وهذا العرض خلال شهر أبريل في المقهى المميز  ( بانتري كافيه  Pantry Cafe ) اللي في الوصل سكوير مقابل حديقة الصفا .. عاملين (ساعة السعادة Happy Hour ) وهو الوقت اللي ما بين الساعة 4 العصر إلين الساعة 7 المساء تكون كل الأطباق الرئيسية إذا طلبت واحد يجيك الثاني مجاناً ..

روعة .. أنا عن نفسي .. إن شاء الله بروح وبستمتع بهذا العرض وأبو بلاش كثر منه على قولة المثل : )