اليوم تعشيت في مطعم من زمان كان موجود في دبي في منطقة المارينا على شارع الشيخ زايد ولكن قفل مده طويلة تقريبا من ثلاث سنين قفل و الحين رجع فتح في دبي فيستفال سيتي .. المطعم اكبر من الأولاني وكمان ديكوراته أحلا .. وابشركم قاموا يرقصون الجراسين في المطعم وشكشكوها وكمان بعد الساعة 9 تبدأ الباند بالعزف بس أنا ما أمداني عليها لأني جيت مره بكير للمطعم وكان لازم أطلع بكير .. تخبرون المثل اللي يقول أصحى بكير ونام بكير وشوف الصحة كيف بتصير .. مير ذا المثل في وادي وحنا يالسعوديين في وادي ثاني 🙂

المهم بلا ما أطلع عن الموضوع ونرجع للمطعم .. الأجواء في المطعم مميزة وكمان الأكل فيه زين.. وأنصح في زيارته