من صحيت الصبح اليوم وكل المدونات أو أغلبها تقريبا ينشرون خبر أن شركة أبل خلاص أقرت في يوم 4 أكتوبر القادم ، يعني بعد كم يوم إعلان إطلاق آي فون 5 اللي لنا أكثر من 6 شهور وحنا نسمع أخباره.

في شي في الهالم اسمه هوس منتجات شركة أبل، لأن أبل تمثل منتجاتها جيل جديد يحب يعيش حياته ستايل وكمان لأن الشركة تقدم منتجات لا تضاهى.

وقد يكون البعض يرى أنو هاتف آي فون ماهو إبتكار مثل ما هو مفهوم لأنه من قبل كان فيه تلفونات الآي ميت اللي كانت كلها بالمس .. والآي باد هو عبارة عن آي فون عملاق .. يعني وين الجديد ؟

وفيه كمان شركات عندهم تلفونات رائعة وتعمل مثل ما تعمل شركة أبل والتطبيقات اللي في متجر الأندرويد بعد فتره من المتوقع إنها تتعدى تطبيقات متجر أبل..

بس اللي تختلف فيه أبل عن البقية إنها منتجات فيها شياكة + إنها تنزل السوق بسعر غالي مو أي أحد يقدر يحصل عليها .. بس سمعنا الحين أنو راح ينزلون جهاز بسعر مخفض .. ولأنهم واثقين بالمثل اللي يقول : العود على أول ركزه .. يعني بعد ما ركزوا شغلها قاموا يبون أسواق جديدة وزبون جديد ما يقدر يدفع نفس السعر القديم ويبغى منتجات أبل، وبكذا تكون تحققت لها الفايدة والسمعة الزينة.