الأم والتي هي بالفعل لمسة الشفاء عند مرض أي فرد من افراد العائلة . و اليوم تايلينول يخاطب الام لأنها اكثر الناس شعورا و احتكاكا بألآم العائلة.

اليوم و لك يا سيدتي نقدم لك الدواء المسكن و الاكثر امانا Tylenol® المسكن الفعال و المتوفر لكافة المراحل العمرية ، و باستخدام امن لكل فئه و فعالية عالية للغرض المستخدم لاجله . و الاهم انه لا يسبب أية مشاكل على المعدة .ليس كباقي المسكنات التي تسبب الأما شديدة عند تناولها.

و اليوم اصبح تايلينول هو المسكن و “لمسة الشفاء” الاكثر استخداما على مستوى العالم و الموصى به من قبل الاطباء و المستشفيات في العديد من دول العالم.

قد تتشابه المادة العلمية لدى تايلينول و مسكن اخر . و لكن الاهم هو تلك اللمسة التي تشعر بها الام لدى مساعدتها لاحد افراد عائلتها . هذا ما يقدمه تايلينول لأم لتقدمه لعائلتها.

سواء كان المريض رضيع او طفل او حتى شخص بالغ . و أيا كان السبب ارتفاع الحراره ، الحمى ،الزكام ، الصداع و غيره الكثير من الامراض ستجد الحل لدى تايلينول.

و مثلما تهتم الأم بالجودة تهتم بالسعر ، و هذا ما يقدم تايلينول للمرأة العربية جودة المنتج و جودة السعر.

لا تترددوا فأجدادنا قالوا في المثل : اسألوا مجرب ….

للاطلاع على المزيد يمكنكم زيارة:

http://www.tylenol-me.com/en/?gclid=COruxLbE8b4CFVIQtAodAQ4ATg&gclsrc=aw.ds